الخراب
للاسف ارى مصرتنهار حالات فوضى اتحدث الى القائمين على تسيير الامورفى هذة الايام لابد من اخذ الاموربشئ من السياسة لان مصر غالية الاعلام يعمل على بلبلة الفكر واثارة المتظاهرات هم يردون اسقاط البلد الشباب غير واعى لابد من استعمال القوة مهما كانت العواقب ارمى اول الحمل على الرئيس الفاشل السابق لانة نشف راسة ووصل بالبلد الى حالةانهيار ياسيادة المشير اين انتى انتى متفرج لابد من حالة حزم فورى انتى خايف من اية ارجع الى الضمير البلد فى حالة انهيار انا بتفرج على قناة فضائيةللاسف يلهب الشارع الناسافاضل المجلس العسكرى ارجو منكم انقاظ مصر من المختطات التى من شانها هدم البلد اننى اناشد كل الشرفاءمن شعب مصر ان يعملو من اجل مصر


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية