السبت، 19 نوفمبر 2011

الخراب

للاسف ارى مصرتنهار حالات فوضى اتحدث الى القائمين على تسيير الامورفى هذة الايام لابد من اخذ الاموربشئ من السياسة لان مصر غالية الاعلام يعمل على بلبلة الفكر واثارة المتظاهرات هم يردون اسقاط البلد الشباب غير واعى لابد من استعمال القوة مهما كانت العواقب ارمى اول الحمل على الرئيس الفاشل السابق لانة نشف راسة ووصل بالبلد الى حالةانهيار ياسيادة المشير اين انتى انتى متفرج لابد من حالة حزم فورى انتى خايف من اية ارجع الى الضمير البلد فى حالة انهيار انا بتفرج على قناة فضائيةللاسف يلهب الشارع الناسافاضل المجلس العسكرى ارجو منكم انقاظ مصر من المختطات التى من شانها هدم البلد اننى اناشد كل الشرفاءمن شعب مصر ان يعملو من اجل مصر

الهمجية

احباء مصرما الرى فى الهمجية التى يقوم بها الهمج الذين يطلقون على انفسهم شباب الثورة هم يخططون الى اسقاط الدولة كم تكلف المليونيةهم لا يحسبو الخسارة التى تاتى من هذة الافعال مثلا الاخوان المسلمون بهم رجال اعمال يشتغلون بالتجارة لا بالنهوض بالوطن يريدون المكسب السريع للاسف الاغلبية هم بعيدون عن التفكير بالنهوض بالوطن التكالب على الكرسى وغيرهم الكثير رحم اللة مصر